• الرئيسية
خلاصة التدوينات RSS
موقع المغربية
  • الصحة
أنت متواجد في : الرئيسية
5 ملايين طفل يموتون بأمراض يمكن تجنبها

5 ملايين طفل يموتون بأمراض يمكن تجنبها

تسببت أمراض الالتهاب الرئوي والإسهال والملاريا وغيرها من الأمراض التي يمكن تجنبها في وفاة ما يقرب من خمسة ملايين طفل دون الخامسة في العالم عام 2010. 5 ملايين طفل يموتون بأمراض ...

436x328_5996_213600

الكثير من فيتامين (د) ضار بالقلب

كشفت دراسات أمريكية حديثة أن الإكثار من فيتامين (د) قد يكون ضاراً بالقلب، على عكس الدراسات السابقة التي أوضحت أن فيتامين (د) حيوي لصحة العظام بالإضافة لفوائده في حماية صحة ...

gal.medicin.jpg_-1_-1

تناول الزنك قد يقصر عمر الزكام

كشف تقرير نشر مؤخرا، أن تناولت عنصر الزنك في الأيام الأولى من الإصابة بالزكام، يقلل من مدة الإصابة ويختصر عدد الأيام التي يعاني منها المصاب بسيلان الأنف.   وجاء في التقرير الذي ...

تناول الأسماك يقلل خطر الإصابة بسرطان القولون

تناول الأسماك يقلل خطر الإصابة بسرطان القولون

أظهر تحليل لأكثر من40 دراسة حول العالم أن من يأكلون الأسماك ربما يقل لديهم خطر الإصابة بسرطان القولون وأيضاً سرطان المستقيم. والتحليل الذي نشرت نتائجه بدورية “أمريكان جورنال اوف ميدسن” هو ...

الأربعاء, مايو 16, 2012
5 ملايين طفل يموتون بأمراض يمكن تجنبها

5 ملايين طفل يموتون بأمراض يمكن تجنبها

تسببت أمراض الالتهاب الرئوي والإسهال والملاريا وغيرها من الأمراض التي يمكن تجنبها في وفاة ما يقرب من خمسة ملايين طفل ...

الإثنين, مايو 14, 2012
436x328_5996_213600

الكثير من فيتامين (د) ضار بالقلب

كشفت دراسات أمريكية حديثة أن الإكثار من فيتامين (د) قد يكون ضاراً بالقلب، على عكس الدراسات السابقة التي أوضحت أن ...

الإثنين, مايو 14, 2012
gal.medicin.jpg_-1_-1

تناول الزنك قد يقصر عمر الزكام

كشف تقرير نشر مؤخرا، أن تناولت عنصر الزنك في الأيام الأولى من الإصابة بالزكام، يقلل من مدة الإصابة ويختصر عدد ...

الإثنين, مايو 14, 2012
تناول الأسماك يقلل خطر الإصابة بسرطان القولون

تناول الأسماك يقلل خطر الإصابة بسرطان القولون

أظهر تحليل لأكثر من40 دراسة حول العالم أن من يأكلون الأسماك ربما يقل لديهم خطر الإصابة بسرطان القولون وأيضاً سرطان ...

  • أحدث التدوينات
    • 5 ملايين طفل يموتون بأمراض يمكن تجنبها
    • الكثير من فيتامين (د) ضار بالقلب
    • تناول الزنك قد يقصر عمر الزكام
    • تناول الأسماك يقلل خطر الإصابة بسرطان القولون
  • أحدث التعليقات
    • الأرشيف
      • مايو 2012
    • تصنيفات
      • الصحة
    • منوعات
      • تسجيل الدخول
      • خلاصة آخر التدوينات RSS
      • خلاصة آخر التعليقات RSS
      • WordPress.org
    • أحدث التدوينات
      • 5 ملايين طفل يموتون بأمراض يمكن تجنبها
      • الكثير من فيتامين (د) ضار بالقلب
      • تناول الزنك قد يقصر عمر الزكام
      • تناول الأسماك يقلل خطر الإصابة بسرطان القولون
    جميع الحقوق محفوظة © 2012
    Wordpress Theme Developed By Medo