المغربية
منتدى المغربية

بالصور:كيف تصبحي عضوة في المنتدى شرح طريقة وضع موضوع في المنتدى  كيف تعرفتِ على المنتدى ؟؟ عزيزتي العضوة ضعي اقتراحك هنا

 


الإهداءات


العودة   منتدى المغربية > :: المنتدى التجاري :: > ~.متجر دُنْيَآ آلجَمَــآلْ.~


~.متجر دُنْيَآ آلجَمَــآلْ.~ هنآ فقط حيث يتم العناية بجمآل أنوثتكِ آنستي/سيدتي، والعناية بصحتكِ عامة بكل المواد الطبيعية والآمنة، والمجربة بنجاح... فلا تترددي بالزيارة غاليتي... مع تخفيضات دائمة وهدايا غير منتهية -وهذا لأننا دآئماً بخدمتكِ وخدمة جمالكِ وصحتكِ عزيزتي - "

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 01:36 AM
 
معلومات العضو  
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 28285
الدولة: المغرب - الناظور
المشاركات: 152
بمعدل : 0.18 يوميا
معدل تقييم المستوى: 29
نقاط التقييم: 10
~. دُنْيَآ آلجَمَــآلْ.~ على طريق التميز

 

شرح جديدي المميز للنحيفات... تسمين الجسم ككل، أو مناطق منه فقط، بشكل رائع وآمن جداً...

 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين...

أخواتي الغاليات، أقدم لكن هذا الجديد الذي طالبتني العديد من الأخوات الكريمات...~
وأضعه بين أيديكن بعدما جربته العديد من الفتايات ونفع معهن باشكل المطوب 'الحمد لله"...
إنه مجموعة "التنحيف الجديدة "
حيث تعمل عى زيادة الوزن في الجسم وبعض المناطق ولأطراف والقضاء على هشاشة العظام وتقوية الجهاز الهضمي، فهو
كل شهر يزداد الوزن بشكل ملحوظ، إلا في حالات نادرة جداً، فهناك أجسام تتقبل العلاج، وهناك أجسام يصعب عليها تقبل العلاج... إلا أن الأكيد هو أنه كل الأجسام تصير قوية، وتحافظ على صحتها، وتصير محمية من العديد من الأمراض، خاصة أمراض الجهاز الهضمي.
والمجموعة هــــي:

خلطة الأعشاب الطبية: تعمل على تسمين الجسم في كل أطراف الجسم، (تستعمل بشكل داخلي)

كريم الأعشاب الصحية التسمين : يعمل على تسمين المناطق المرادة في الجسم (تعمل بشكل خارجي)

السعــــــر:

-
خلطة الأعشاب الطبية: سعرها الأصلي هو 350 درهم، وبعد التخفيض صارت 300درهم فقط.
-
كريم الأعشاب الصحية: سعره الأصلي 350 درهم، وبعد التخفيض صار 300 درهم فقط.

المجموعة ككل: سعرها الأصلي 600 درهم، وبعد التخفيض صار500 درهم

هديتــكِ:
مع كل طلبية تحصلين على ماء عشبي مقطر صالح للتسمين بشكل رائع وجد آمن.
( يستثنى من هذا العرض مرضى الضغط المرتفع).

فلا تترددي أختي، واطلبي الآن...~
هدفـــنا إرضائكم لا غير

للإرسالية:
يمكنني الإرسال لبنات المغرب وبنات الخارج.

بالنسبة لبنات المغرب فسيكون الإرسال عبر:
شركة النقل "الستيام"
أو عبر
البريد المغربي "الأمانة"
ومصاريف الشحن على
'الزبونة'
لأي
استفسار أو غموض، سأكون متواجدة للرد إن شاء الله....

مرحباً بكل من تنور ماسنجري:


Hinda.Tajira
@
هوتميل.كوم

أو

أن تنور هاتفي (من داخل أو خارج المغرب):
00212635144240


 
رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 05:53 PM   #2 (permalink)
الكاتب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية أم جنى وسعود
المعلومات  
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 20833
الدولة: السعودية
المشاركات: 5,715
بمعدل : 5.72 يوميا
معدل تقييم المستوى: 91
نقاط التقييم: 20
أم جنى وسعود على طريق التميز
الإتصال أم جنى وسعود غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Skype إلى أم جنى وسعود
 
افتراضي

موفقة باذن الله اختي هاد اعشاب لها اتار على مريض بالتهاب المعدة اتنى عشر
يعني مكوناته مجهدة على المعدة كيف طرييقة ارسال خارج المغرب

من مواضيعي 0 ممكن دخول
0 للمبتدئات بالطبخ.اليك معلومات ودروس مصوره
0 ساعات قوتشي بنات 2013 ساعات ماركه 2013
0 كوش افراح , صور كوش افراح جديدة
0 السر في فقدان الوزن (المجهول السبب) و كيفية معالجته
0 دخول للادكياء
0 5 اشياء لا يجب ان يقولها الزوج لزوجته
0 إستعيدي رشاقتك بعد الولادة .... تمارين بالصور
0 اكمل المتل وقول المتل
0 أعراض انفصال المشيمة عند الحامل
 
توقيع : أم جنى وسعود

ربي اني نذرت لك مافي بطني فاحفظه لي وثبت حملي و سهل ولادتي وارزقني بطفل او طفلة سليم معافى ليس به زيادة او نقصان اللهم يسرها يا رب

  رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 06:21 PM   #3 (permalink)
الكاتب
تاجرة
المعلومات  
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 28285
الدولة: المغرب - الناظور
المشاركات: 152
بمعدل : 0.18 يوميا
معدل تقييم المستوى: 29
نقاط التقييم: 10
~. دُنْيَآ آلجَمَــآلْ.~ على طريق التميز
الإتصال ~. دُنْيَآ آلجَمَــآلْ.~ غير متواجد حالياً

 
افتراضي

أم جنى سعود:
منوورة حبيبة....
لأ هي ماغاديش الدير ليك شي ضرر على الجهاز الهضمي بشكل عام...
على العكس فهي وأعشاب التنحيف لطيفة بالنسبة للجهاز المذكور...
وغالباً ما تساعد في علاج عدد من أمراض الجهاز (أمراض سطحية وليس المستعصية).


والتوصيل إما من مدينة الناظور عبر أمانة... أو من مدينة مليلية
حسب الظروف... فإن كنت متفرغة سأرسل لكِ عبر مليلية كي تصلكِ بأقل مدة إن شاء الله... لكن أي مدينة أنتِ أختي؟؟؟

  رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 06:28 PM   #4 (permalink)
الكاتب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية أم جنى وسعود
المعلومات  
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 20833
الدولة: السعودية
المشاركات: 5,715
بمعدل : 5.72 يوميا
معدل تقييم المستوى: 91
نقاط التقييم: 20
أم جنى وسعود على طريق التميز
الإتصال أم جنى وسعود غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Skype إلى أم جنى وسعود
 
افتراضي

طيب ممكن تحط صور لمنتوجات كريم واعشاب انا في السعودية

  رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 06:31 PM   #5 (permalink)
الكاتب
تاجرة
المعلومات  
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 28285
الدولة: المغرب - الناظور
المشاركات: 152
بمعدل : 0.18 يوميا
معدل تقييم المستوى: 29
نقاط التقييم: 10
~. دُنْيَآ آلجَمَــآلْ.~ على طريق التميز
الإتصال ~. دُنْيَآ آلجَمَــآلْ.~ غير متواجد حالياً

 
افتراضي

مرحباً بأناس السعودية وما جوارها...~

حسناً أختي يمكن غداً أو بعد غد نحط الصور ماكاين حتى شي مانع..~

  رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 06:35 PM   #6 (permalink)
الكاتب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية أم جنى وسعود
المعلومات  
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 20833
الدولة: السعودية
المشاركات: 5,715
بمعدل : 5.72 يوميا
معدل تقييم المستوى: 91
نقاط التقييم: 20
أم جنى وسعود على طريق التميز
الإتصال أم جنى وسعود غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Skype إلى أم جنى وسعود
 
افتراضي

مشكورة باش نيت نشوفو صور لي بغا حتى هو يشوف الصور
هيا مرخصة اعشاب بغيت غير نعرف مكوناتها واش من المكسرات

  رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 06:46 PM   #7 (permalink)
الكاتب
تاجرة
المعلومات  
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 28285
الدولة: المغرب - الناظور
المشاركات: 152
بمعدل : 0.18 يوميا
معدل تقييم المستوى: 29
نقاط التقييم: 10
~. دُنْيَآ آلجَمَــآلْ.~ على طريق التميز
الإتصال ~. دُنْيَآ آلجَمَــآلْ.~ غير متواجد حالياً

 
افتراضي

إن شاء الله....
لكن يا حبيبتي ... هي ماشي ديال الشركات باش تكون مرخصة بالشكل اللي أنتِ قصداه... يعني بالعلامة التجارية.... فكل ما نحن متأكدين منو أنها آمنة ولا ضرر فيها..
إييه فيها أنواع من الكسرات + أعشاب طبية.

  رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 06:55 PM   #8 (permalink)
الكاتب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية أم جنى وسعود
المعلومات  
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 20833
الدولة: السعودية
المشاركات: 5,715
بمعدل : 5.72 يوميا
معدل تقييم المستوى: 91
نقاط التقييم: 20
أم جنى وسعود على طريق التميز
الإتصال أم جنى وسعود غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Skype إلى أم جنى وسعود
 
افتراضي

مشكورة حبيبتي انا سالت هل مكوناتها من مكسرات حيت طبيب مانع عليا مكسرات بانواعها لي انها كتزيد في حموضة المعدة انا عندي سنيت لا اكل مكسرات
دابا نمشيو للكريم حيت اعشاب متنفعنيش يمكن تنفع غيري لمعدتها مزيانة طبيب مانعش عليها والو
بغيت نسول على الكريم واش بحدو كيعطي نتيجة ولا خاصني ناخد معهاه لاعشاب لي دكرتي

  رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 07:00 PM   #9 (permalink)
الكاتب
تاجرة
المعلومات  
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 28285
الدولة: المغرب - الناظور
المشاركات: 152
بمعدل : 0.18 يوميا
معدل تقييم المستوى: 29
نقاط التقييم: 10
~. دُنْيَآ آلجَمَــآلْ.~ على طريق التميز
الإتصال ~. دُنْيَآ آلجَمَــآلْ.~ غير متواجد حالياً

 
افتراضي

أختي ليست بمشكلة ... غادي نعوضها ليك باللي يفيد المعدة لا تقلقي
وماغانديرش ليك المكسرات لتفادي أي مشكل...~

بخصوص الكريم ماشي ضروري ضروري الأعشاب.. إنما لتسريع عملية التسمين فقط.
وأصلا الكريم مايكفيكش للجسم ككل.

  رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 07:03 PM   #10 (permalink)
الكاتب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية أم جنى وسعود
المعلومات  
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 20833
الدولة: السعودية
المشاركات: 5,715
بمعدل : 5.72 يوميا
معدل تقييم المستوى: 91
نقاط التقييم: 20
أم جنى وسعود على طريق التميز
الإتصال أم جنى وسعود غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Skype إلى أم جنى وسعود
 
افتراضي

يعني الكريم علبة صغيرة ان شاء الله نتسنى صور انا بغيت نوع مافيهشمكسرات يكون فيها اعشاب صحية بحال الحلبة صوجا فوة جنجلان وغيرها من اعشاب صحية اما لي فيها مكسرات او ادوية اختي نبعد عليه نبغي نزين راسي نهلك صحتي فهمتي عليا اختي راه صحة الى مشات متبقاي تقدري تعوضيها

  رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للنحيفات..., مناطق, المميز, الجزء, تنحيف, جداً..., جديدي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زيوت تسمين الوجه و بعض المناطق في الجسم لالة مولاتي المغربية منتدى لالة مولاتي ميد راديو medradio 34 03-26-2012 12:53 PM
نصائح لتقشير وجهك بشكل سليم وآمن المغربية قسم العناية بالبشرة 1 11-12-2011 12:06 AM
حلا الماركة بشكل رائع:::جدا حلو للعيد:::: رجاء.رجاء قسم الحلويات المغربية العربية التقليدية والعصرية 0 11-12-2010 12:20 PM
System Optimizer & Tweaker V 1.2.0.1 برنامج رائع جداً admin قسم البرامج وشروحاتها 0 11-04-2009 07:00 PM


الساعة الآن 12:49 AM

أقسام المنتدى

المنتديات العامة @ المنتديات الشرعية @ المنتدى العام @ قسم الترحيب و التهاني @ قسم الاسـرة @ مـنـتـديـات الأســـرة @ قسم الطرائف و المسابقات الترفهية @ قسم السياحة والسفر @ :: المنتدى التجاري :: @ قسم خاص بالسمنة والنحافة مشاكلهما والعلاج @ قسم الاستشارات والمشاكل الاسرية و الاجتماعية @ قسم التعليم والتربية @ المنتـــديـــات الإدارية @ قسم الاقتراحات و الشكاوي @ ¦•:|.قسم المشرفــات¦•:| @ أرشيف المواضيع المكررة و المخالفة @ منتديات الكمبيوتر والجوال @ قسم البرامج وشروحاتها @ قسم الصحافة و الاعلان @ قسم مكتبة المطبخ للكتب الالكترونية @ قسم الصور @ منتديات الخياطة . التطريز . الكروشي . التريكو @ قسم الحلويات المغربية العربية التقليدية والعصرية @ قسم المعجنات والسندويشات @ قسم السلطات ،المقبلات ،الشوربات والمشروبات @ قسم الطورطات والكيك @ قسم الأشغال اليدوية @ قسم الكــروشــي @ قسم وصفات و اطباق شهر رمضان المبارك @ قسم النصائح و التجارب و الحلول المنزلية @ قسم العناية بالبشرة @ قسم العناية بالشعر @ قسم الازياء العصرية و التقلدية @ قسم الاطباق الرئيسية و الاساسية @ قسم الحمل و الولادة @ قسم الامومة و الطفولة @ قسم الحياة الزوجية @ قسم القــرآن الـكـريــم @ قسم الحديث الشريف @ قسم السيرة النبوية @ القسم الاسلامي @ قسم الديكور و الاثات المنزلي @ Other Languages _ autre langues @ قسم التطريز بكل أنواعه @ المنتديات الثقافية @ قسم اللغة العربية و آدابها @ قسم الشعر والخواطر @ قسم القصص و العبر @ قسم صوتيات القرآن الكريم ، الأدعية و الآذان @ قسم خاص بالاسئلة التي تطرحها العضوات في الطبخ @ قسم الاكسسوارات و المكياج والعطور @ قسم عروس المغربية @ منتدى المغتربات @ منتدى الجوال الاسلامي وبرامجه @ قسم خاص بتطوير الذات @ قسم الاستراحة بنات منتدى المغربية @ قسم خاص بالوصفات الشعبية للإنجاب @ منتدى الفوتوشوب والتصاميم @ قسم دروس الفوتوشوب و السويش @ منتدى لالة مولاتي ميد راديو medradio @ متجر للايجار @ قسم الأحاديث الباطلة و التي لا تصح @ القسم الامازيغي @ قسم النقاشات الجادة و الساخنة @ قسم الصحة و الرشاقة @ قسم التداوي بالاعشاب @ قسم الامراض و علاجاتها @ قسم الخيــــمة الـــرمضانيـــة @ قسم خاص بمسابقة شهر رمضان @ قسم لجنة تطوير المنتدى @ منتديات الصحة @ قســم الـفـتــاوى الشـرعيـة @ المنتديات الاجتماعية @ منتديات البيت والاشغال المنزلية @ المنتديات الترفيهية @ المنتدى الديني @ منتديات الازياء و الجمال @ قسم خاص باستفسارات الازياء و الجمال @ منتدى العروض التجارية @ المنتدى الاداري @ قسم الوصفات المجربة @ ~.متجر دُنْيَآ آلجَمَــآلْ.~ @ مطبـــخ منتدى المــغــربـــية @ قسم اطباق الدواجن @ قسم اطباق اللحوم الحمراء @ قسم اطباق السمك @ قسم حلويات اللوز @ قسم حلويات الصابلي @ قسم البغرير , المسمن.... @ قسم الكيش , البيتزا,السندويشات... @ منتدى اللقاء المفتوح @ قسم وجبات وأغدية للأطفال @ قسم البترونات الاساسية @ قسم الورشات ,التشريحات , التشطيبات @ قسم طلبات و استفسارات في مجال الخياطة @ قسم انتاج العضوات @ قسم طلبات شراء كتاب بشرى قانون @ قسم كتاب بشرى قانون @ قسم الدورات المدفوعة الأجر @ منتدى وصفات الدكتور جمال الصقلي @ قسم دورة المبتدئات @ قسم دورة المتوسطات @ قسم دورة المتقدمات @ قسم دورات الاطفال @ منتدى الاستشارات القانونية @ منتدى لجنة التطوير @ قسم الــتريــكــو @ Forum English+Forum Français @ قسم العراضات والولائم والمأدبات @ قسم عيد الاضحى @ قسم هل تعلم @ أرشيف منتدى الفوتوشوب و التصاميم @ قسم الاحكام الشرعية @ قسم الحلويات بدون طهي @ قسم حفظ القــرآن الـكـريــم @ فهرس وصفات عضوات منتدى المغربية @ قسم تنسيق المسابقات @ قسم الخياطة و الفصالة @ قسم الحمية و الطبخ الصحي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
new notificatio by 9adq_ala7sas
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة منتدى المغربية

lkj hglyvfd, _ lkj lyvfd _ hglyvfd,